الجمعة 29 مارس 2024 04:44 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

وزير الرياضة رفض استقالة مرتضى منصور أمس

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة وجود صفقة تبادلية مع نادي البنك الأهلي؛ من أجل الحصول على خدمات ناصر منسي مهاجم الفريق.

وارتبط اسم حمدي علاء وأسامة فيصل ثنائي الزمالك المعار للبنك الأهلي، بدخولهما ضمن الصفقة التبادلية التي ستتم بين الناديين لانتقال ناصر منسي إلى الأبيض.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيوينة: هناك أخبار كاذبة بأن الزمالك سيحصل على ناصر منسي من البنك الأهلي، مقابل دفع 20 مليون جنيه والاستغناء عن خدمات أسامة فيصل وحمدي علاء.

واستكمل حديثه: الزمالك لا يفكر في إبرام صفقة تبادلية مع البنك الأهلي، فالثنائي حمدي علاء وأسامة فيصل من ذهب

وأردف: حال بيع أسامة فيصل وحمدي علاء، فلن نتنازل عن الحصول على 30 مليون جنيه، لذلك كيف أقوم بالاستغناء عن الثنائي ودفع 20 مليون جنيه من أجل التعاقد مع ناصر منسي.

ودافع مرتضى منصور عن نفسه بشأن تسببه في رحيل مارك كلاتنبرج عن لجنة الحكام: تحدثت عن ظلم الحكام للزمالك، وهذا حقي في الدفاع عن القلعة البيضاء، ولم أتسبب في رحيل الإنجليزي عن رئاسة لجنة الحكام.

أما عن استقالة لجنة الانضباط باتحاد الكرة بعد تصريحاته عنها أجاب: كل التقدير والتحية، للجنة الانضباط باتحاد الكرة، برئاسة محمد عبده صالح، بعد تقديم استقالته ومعرفة الخطأ الذي وقع فيه مؤكدًا إنه قد حمى رئيس لجنة الانضباط من نفسه.

وأردف مرتضى منصور: الزمالك تقدم بشكوى ضد محمود كهربا لاعب الأهلي بسبب التجاوز في حق الأبيض، فكيف يفصل في الشكوى شخص كان يعمل بالأهلي، ولديه صورة مع رئيسه.

وتطرق رئيس النادي الأبيض في تصريحاته: يسعدني أن اكون عضو في الجمعية العمومية للأهلي وعضويتي قبل عضوية الخطيب وحسن حمدي.

واستكمل تصريحاته عن وضع فريق الزمالك في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز: وضع الزمالك في المركز الخامس لن يدوم وهم عارفين إنهم بيكسبوا بشغل جامايكا وسخر وشعوذة.

وتابع عن اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي قائلًا: الوزير وصاني علي الإسماعيلي وأبلغته أن لاعب في الزمالك يحتاجه الإسماعيلي سيحصل عليه.

وكشف رئيس القلعة البيضاء في تصريحاته: اتحايلت على وزير الشباب والرياضة، من أجل أن يقبل استقالتي أمس ورفض قبولها.

وتابع: مش بعرف أمشى في النادي من حب الأعضاء الكبير والصغير ومكمل عشان خاطر الجمهور، واستلمت الزمالك في 2014 خرابة وخليته نادي عالمي.

واستكمل حديثه ردًا على الهجوم الذي يتعرض إليه: ايه الغل ده، رئيس النادي بيعمل ستاد ونادي جديد و14 بطولة في الكرة و30 بطولة في الألعاب الأخرى ونادي عالمي ونادي نهري عالمي.

وتابع مرتضى منصور في حديثه عن الجهد الكبير الذي يبذله أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض: أمير مش قادر يقف علي رجله ودرجة حرارته عالية وضهره واجعه وربنا يشفيه.

واستمر رئيس الزمالك في تصريحاته: عرفتم أنا عاوز استقيل ليه، قرفنا من الأشكال دي، ملتزم بعدم الحديث لمدة أربعة أيام ولكن بعد كده عندي بقي المخابرات المرتضاوية ودباباتي وصورايخي ومش هرحمهم

واختتم حديثه قائلا: ربنا ما بيحبش الجهر بالسوء من شتيمة وسب وقال كده في القرآن إلا لمن ظلم وأنا اتهريت ظلم، بنام وأنا مرتاح الضمير وأقصى حاجة عليا قضية سب وقذف.

مرتضى منصور الزمالك البنك الأهلي ناصر منسي حمدي علاء أسامه فيصل اتحاد الكرة محمود كهربا أشرف صبحي الجارديان المصرية