السبت 20 أبريل 2024 01:49 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

فيلم (أخي فوق الشجرة) يحقق 2 مليون جنيه

الجارديان المصرية

يواصل فيلم أخي فوق الشجرة للفنان رامز جلال تحطيم الإيرادات في شباك التذاكر، حيث حقق أمس الجمعة 813 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 2 مليون و627 ألف جنيه، ليحتل بذلك المركز الأول في إيرادات الأفلام بين الأفلام المنافسة بدور العرض السينمائي.
يشارك في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة" إلى جانب رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
أحداث فيلم أخي فوق الشجرة
تدور أحداث فيلم أخي فوق الشجرة، في إطار كوميدي، حيث يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده إلى حياته؛ يقلبها رأسًا على عقب.
يذكر أن فيلم "أحمد نوتردام" هو آخر أعمال رامز جلال السينمائية، والذي عرض في دور العرض السينمائية المختلفة العام الماضي 2021، وشاركه بطولة الفيلم كل من: بيومي فؤاد، غادة عادل، حمدي الميرغني، أحمد حلاوة، خالد الصاوي، أحمد فتحي، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، والفيلم كان من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
تقع مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحدب نوتردام) المعروفة، (أحمد نوتردام)، يتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

رامز جلال فيلم أخي فوق الشجرة أخي فوق الشجرة إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة فنون وثقافة