الجمعة 19 أبريل 2024 10:11 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

محافظات

محافظ الشرقية يتابع أعمال التطوير الجارية بمنطقة كفر أبو حسين

ممدوح غراب
ممدوح غراب

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

بدأ المحافظ جولته بمتابعة اعمال التطوير الجارية بمنطقة كفر أبو حسين بمدينة الزقازيق والتي تشمل تركيب بلاط الإنترلوك بشوارع المنطقة على مساحة مسطحه 8 آلاف متر تقريباً وبتكلفة إجمالية بلغت 5 مليون جنيه والتي تأتي تماشياً مع خطه التطوير والتجميل التي تشهدها المحافظة لإعادة الشكل الجمالي والحضاري لمدنها.

شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال وتكثيف ورديات العمل بالمنطقة لسرعة الإنتهاء من رصف المساحة المتبقية ببلاط الانترلوك والتي تبلغ 1000 م تقريبا وذلك لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة الزقازيق لقاء عدد من المواطنين واستفسر منهم عن مدى رضاهم عن جودة الخدمات المقدمة لهم , كما تعرف على احتياجاتهم واستمع لمشاكلهم ليوجه رئيس حي أول بفحصها وتلبيتها فوراً في اطار الامكانيات المتاحة.

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد طريق أبو حسين العشة / ليأمر رئيس حي أول بعمل حملة مكبرة لرفع الاشغالات بالطريق وتهيئته أمام حركة السيارات والمارة والتنبيه على أصحاب الأراضي الفضاء بتسويرها بأشجار والحفاظ عليها حتى لا تتحول لمقالب عشوائية تضر البيئة وصحة المواطنين وتحرير محاضر للمخالفين.

رافق المحافظ في الجولة الأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول والأستاذ محمد الاباصيري رئيس حي ثان.

1f06e146de4c.jpg
e198feca6ad6.jpg
محافظ الشرقية