الخميس 28 مارس 2024 05:54 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الهلال يصطدم بالوداد في قمة عربية بكأس العالم للأندية

الهلال ... أرشيفية
الهلال ... أرشيفية

يحل فريق الهلال السعودي ضيفًا على نظيره الوداد المغربي صاحب الأرض والجمهور، اليوم السبت، على ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط بالمغرب في مواجهة عربية خالصة من العيار الثقيل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال الأندية.

انطلقت البطولة يوم 1 فبراير الجاري بمواجهة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في لقاء شهد تفوق الفريق العربي بثلاثية نظيفة، لتكون القمة العربية بين الهلال والوداد هي ثاني مواجهات البطولة.

على صعيد متصل تأهل الهلال السعودي لربع النهائي في كأس العالم للأندية بعد فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا، بينما حاز الوداد لمغربي على لقب بطل دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الفائز بالمواجهة المغربية السعودية سيلعب ضد فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي المونديال، بحثا عن ميدالية عربية جديدة في البطولة.
موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي

يلتقي فريق الوداد المغربي في كأس العالم للأندية، مع نظيره الهلال السعودي اليوم السبت 4 فبراير 2023،على أرض المغرب في ستاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، على أن تبدأ مباراة الربع نهائي من كأس العالم للأندية 2023 في تمام الساعة 4.30 مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد في مونديال الأندية

تتيح بعض القنوات المفتوحة مشاهدة مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي بشكل مجاني، وخلال السطور التالية نستعرض القنوات المجانية الناقلة لمباراة الوداد ضد الهلال في كأس العالم للأندية 2023:

القناة المغربية الرياضية (TNT)، قناة «SSC» الرياضية السعودية، من القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد

فيما يتولى التعليق الصوتي لمباراة الهلال والوداد المذاعة على قناة السعودية الرياضية «ssc sports» المعلق الرياضي فهد العتيبي.

وتتسابق في الربع النهائي من كأس العالم للأندية 7 فرق، هي: الأهلي المصري، الوداد المغربي، الهلال السعودي، ريال مدريد الإسباني، فلامنجو البرازيلي، سياتل ساوندرز الأمريكي، وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

كأس العالم للأندية مونديال الأندية الأهلي النادي الأهلي الوداد المغربي نادي الهلال السعودي مباراة الهلال والوداد مباراة الوداد والهلال