السبت 20 أبريل 2024 05:54 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

عودة الموسيقار حلمي بكر للعناية المركزة

حلمي بكر
حلمي بكر

كشف الدكتور نور أسامة صديق الموسيقار حلمي بكر، تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، وأسباب عودته للعناية المركزة، بعد 5 أيام من خروجه منها.

وقال أسامة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن حلمي بكر مر بمرحلة كانت صعبة، حيث عانى من التهابات في الرئة، ثم استقرت حالته، وبقيت الكحة، فقطن واضطر الأأطباء لتزويده بالأكسجين حتى لا يجهد عضلة القلب.

تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر وأسباب عودته للعناية المركزة

وأشار إلى أن سبب عودة الموسيقار حلمي بكر للعناية المركزة، هو صعوبة التخلص من المياه على الرئة بحكم السن، لافتًا إلى أنه أعيد للعناية أول أمس الخميس، ويتقرر خروجه من العناية للبيت مباشرةن فور التخلص من المياه الزائدة.

ولفت إلى أن كمية المياه نزلت بنسبة 20%، وبمجرد أن تطرد المياه كلها سيخرج من المستشفى، مشيرًا إلى أن الأطباء يتوقعون خروجه بعد 4 أيام، كما أنهم منعوا الزيارة لأن الزيارات الكثيرة، أرهقته، واقتصرت الزيارة على الأهل فقط بنته، وإخوته، وأولاد إخوته.

وأوضح أن الحالة النفسية للموسيقار حلمي بكر تتحسن، بمجرد رؤيته لابنته الصغيرة ريهام، مردفا: "كانت بتأكله كيك، وشاي بلبن، وحالته النفسية بتتحسن وبنته موجودة".

حلمي بكر الحالة الصحية لحلمي بكر ابنة حلمي بكر بنت حلمي بكر ريهام بنت حلمي بكر