الجمعة 29 مارس 2024 04:46 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

الرئيس الكرواتي وقرينته في جولة سياحية اليوم بالأقصر

  الرئيس الكرواتي وقرينتة
الرئيس الكرواتي وقرينتة

تستقبل الأقصر اليوم الثلاثاء، الرئيس الكرواتي زوران ميلانوفيتش وقرينته، في جولة سياحية عائلية يستمتعان فيها بقضاء إجازة قصيرة بالمدينة.

ويصل الرئيس الكرواتي وقرينته إلى الأقصر عصر اليوم الثلاثاء على متن طائرة خاصة إلى مطار الاقصر الدولي، قادمين من القاهرة بعد لقاء الرئيس السيسي في أول زيارة يجريها الرئيس الكرواتي لمصر

ويزور الرئيس الكرواتي زوران ميلانوفيتش وقرينته عصر اليوم الثلاثاء وفور وصولهما معبد الأقصر ومعابد الكرنك ومتحف الأقصر ومتحف التحنيط، والاستمتاع بعرض خاص ليلي للصوت والضوء بمعابد الكرنك.

ومن المقرر أن يزور الرئيس الكرواتي وقرينته معالم الأقصر السياحية بالبر الغربي غدا الأربعاء في جولة سياحية بوادي الملوك والملكات ومعبد حتشبسوت بما فيها من زيارة لمقبرة الملك الذهبي توت عنخ آمون وبيت هوارد كارتر الأثري الإنجليزي مكتشف المقبرة.

وسيقيم الرئيس الكرواتي زوران ميلانوفيتش وقرينته في أحد فنادق الأقصر الأثرية الشهيرة المطلة على النيل، حيث سيغادران الأقصر غدا الأربعاء عصرا، عائدين إلى بلادهم على متن طائرتهم الخاصة من مطار الأقصر الدولي.

الرئيس الكرواتي الرئيس السيسي زوران ميلانوفيتش مطار الأقصر الدولي معبد الأقصر معابد الكرنك وادي الملوك والملكات البر الغربي حتشبسوت مطار الاقصر