الأربعاء 24 يوليو 2024 02:47 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص بدراجة بخارية

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

أصيب 6 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الخميس، إثر تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية بالطريق الدائري ببا اتجاه سدس مركز ببا ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية بالطريق الدائري ببا اتجاه سدس مركز ببا ببني سويف، أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور انتقلت 4 من سيارات إسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، 6 مصابين وهم : محمد عبد اللطيف، 61 سنة، وبه اشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسر في الذراع الأيسر، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وأحمد عماد، 17 سنة، وبه جرح قطعي بفروة الرأس حوالى 10 سم، وبه جروح وسحجات متفرقة بالجسم، وغادة رجب، 16 سنة، وبها اشتباه كسر في الذراع الأيسر، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وجمال فوزي، 60 سنة، وبه اشتباه كسر في القدم اليمنى، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، ومصطفى جمال، 22 سنة، وبه اشتباه كسر في القدم اليسرى، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، ووطنية سيد، 39 سنة، وبها اشتباه كسر في القدم اليسرى، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

اخبار بنى سويف حادث طريق بنى سويف حادث بنى سويف اليوم حادث طريق ببا الدائرى