الأربعاء 24 يوليو 2024 04:33 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يعلن التعاقد مع زياد كمال ومحمد شحاتة رسميا

محمد شحاتة
محمد شحاتة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا عن التعاقد مع زياد كمال لاعب فريق إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة إنبي.

ويأتي التعاقد مع زياد كمال في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي.

كما تم الإعلان عن التعاقدمع محمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة عن تجديد عقد أحمد عبد الرحيم" إيشو" لاعب فريق 2003 بالنادي.

وقدم مجلس الإدارة بتقديم اللاعب في المؤتمر الصحفي والإعلان رسميًا عن تجديد التعاقد مع اللاعب الذي كان ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وحرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على مطالبة جميع الحضور بالمؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة في كافة الألعاب المختلفة، على الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء النادي الأبيض في حادث ستاد الدفاع الجوي.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لكافة الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب بالإضافة إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.

وتعاقد نادي الزمالك حتى الآن مع 10 صفقات هم: عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ياسر حمد، ترافيس موتيابا، محمد عاطف، محمد شحاتة، مهاب ياسر، زياد كمال، سيف فاروق جعفر.

كما تعاقد الزمالك مع جوزيه جوميز لتدريب الزمالك لمدة عام ونصف خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

الزمالك يتعاقد مع الأوغندي موتيابا

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا مع الأوغندي ترافيس موتيابا لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

ويأتي التعاقد مع الأوغندي ترافيس موتيابا في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي.

الزمالك يعلن التعاقد مع سيف جعفر

وكان الزمالك تعاقد مع سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة بيراميدز.

ويأتي التعاقد مع سيف جعفر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

الزمالك يتعاقد مع ياسر حمد

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

الزمالك يعلن التعاقد مع محمد عاطف ومهاب ياسر

كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا، التعاقد مع محمد عاطف لمدة 4 مواسم ونصف قادما من طنطا، ومهاب ياسر لمدة ثلاثة مواسم ونصف قادما من الداخلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ونشر نادي الزمالك عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك فيديو تقديم محمد عاطف ومهاب ياسر وعلق: “مواهب جديدة تضاف لمدرسة الفن والهندسة”.

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا، مع ناصر ماهر لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع ناصر ماهر على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة، والتي انتقل بموجبها عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر بصورة نهائية مع إعارة كل من عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.

يأتي التعاقد مع ناصر ماهر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رسميًا مع عبد الله السعيد قادما من فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أنبي زياد كمال الزمالك مجلس إدارة نادي الزمالك ادارة نادي الزمالك