وزير الصحة: استمرار العمل بتراخيص مزاولة مهنة الطب الصادرة في 2021 حتى نهاية 2026
أصدر الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، قرارًا وزاريًا يقضي باستمرار العمل بتراخيص مزاولة مهنة الطب الصادرة خلال عام 2021، وذلك حتى 31 ديسمبر 2026، في إطار التيسير على الأطباء وضمان انتظام تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.
ونص القرار على التزام الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بوزارة الصحة والسكان، باستصدار ما يفيد استمرار سريان الترخيص الصادر خلال المدة المشار إليها، وذلك بناءً على طلب صاحب الشأن.
وذكرت الوزارة أن القرار يأتي في إطار حرص وزارة الصحة والسكان على دعم الكوادر الطبية، والتيسير في الإجراءات التنظيمية والإدارية، بما يسهم في استقرار بيئة العمل بالقطاع الصحي واستمرار تقديم الخدمات الطبية بكفاءة وانتظام.












إحالة سائق ميكروباص انقلب أعلى الدائري للمحاكمة...تسبب في إصابة 12 شخصا
عامان مع الشغل لصانعة محتوى في قضية سب الفنانة وفاء عامر
نظر محاكمة 5 متهمين بقضية خلية داعش حلوان اليوم
ضبط 3 طلاب لاتهامهم بمضايقة سيدة والقيام بأفعال خادشة للحياء
سعر الدولار اليوم الجمعة 5 يونيو 2026..
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 5 يونيو..
سعر الذهب اليوم الأحد 19 أبريل 2026 في مصر
تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم