إيهاب أمين نجم سلة الأهلي بعد التتويج بالدوري : نجحنا في تجاوز صعوبات الموسم بعد الخروج من كأس مصر
أكد إيهاب أمين، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، أن التتويج بلقب دوري السوبر كان الهدف الأهم للفريق هذا الموسم.
وقال إيهاب أمين في تصريحات رسمية: "بطولة دوري السوبر كانت تحديًا بالنسبة للفريق، خاصة بعد الخروج من كأس مصر مؤخرًا، لذلك كان الأهم لجميع اللاعبين هو حصد البطولة الأهم لنا وهي دوري السوبر، لتتويج تعب اللاعبين والجهاز الفني طوال الموسم الصعب".
وأوضح إيهاب أمين أن الموسم لم يكن سهلًا في ظل التحديات التي واجهت الفريق، إلا أن اللاعبين نجحوا في تجاوزها، والحصول على اللقب الثالث بعد دوري المرتبط وكأس السوبر المصري، مما يعكس قوة الفريق وروحه العالية.












القبض على المتهم بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص في القاهرة
مصرع أم ونجليها وإصابة طفلتيها في تصادم بين «توك توك» وسيارة نقل...
إخلاء سبيل السائق المتهم في حادث الفنان محمد مرزبان بالإسماعيلية بكفالة
ضبط 9 رجال وسيدة لاستغلال أطفال في التسول بالقاهرة
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
سعر الذهب اليوم وعيار 21 اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2026
سعر الذهب اليوم الإثنين فى مصر