منى عثمان تكتب : دمج البحر مع البر في عروس البحر
في ظل ما تشهده محافظة الإسكندرية من ضغط شديد
على حركة المواصلات خاصة بطول الكورنيش وبعد ايقاف
قطار ابو قير والترام أصبح التنقل اليومي للمواطن السكندري معاناه كبيرة مع تكدس ملحوظ انتظار طويل وتكلفته زيادة وهناك حل جديد لم يتطرق له أحد من قبل وهو تفعيل منظومة النقل البحري المتمثله في الاوتوبيس والتاكسي البحري الداخلي
وانشاء مراسي ومحطات على البحر مثل اسبورتنج وسيدي جابر وستانلي وجليم ولوران ويتم ذلك بتشغيل لانشات واتوبيسات امنه بسعر مناسب وفواءد ذلك كثيرة منها تقليل التكدس والاذدحام في البر واستغلال موقع الإسكندرية البحري وتنشيط السياحه وزيادة فرص العمل ووضع الإسكندرية في مصاف الدول السياحيه الساحليه أرجو أن يهتم المحافظ وأعضاء مجلس النواب بهذا المقترح وتفعيله لصالح الإسكندرية محبوبتنا .












إحالة سائق ميكروباص انقلب أعلى الدائري للمحاكمة...تسبب في إصابة 12 شخصا
عامان مع الشغل لصانعة محتوى في قضية سب الفنانة وفاء عامر
نظر محاكمة 5 متهمين بقضية خلية داعش حلوان اليوم
ضبط 3 طلاب لاتهامهم بمضايقة سيدة والقيام بأفعال خادشة للحياء
سعر الدولار اليوم الجمعة 5 يونيو 2026..
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 5 يونيو..
سعر الذهب اليوم الأحد 19 أبريل 2026 في مصر
تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم