سفير دولة الإمارات في القاهرة يهنيء نادي الزمالك بالفوز ببطولة الدوري
هنأ سفير دولة الإمارات في القاهرة حمد الزعابي، نادي الزمالك بالفوز ببطولة الدوري.
وكتب الزعابي عبر حسابه على منصة إكس: «ألف مبروك لنادي الزمالك حصوله على بطولة الدوري المصري، بعد موسم استثنائي ظلت فيه الإثارة حاضرة حتى اللحظة الأخيرة».
وأضاف: «لقب لم يكن مجرد انتصار، بل حكاية عزيمة وإيمان أثبت فيها الزمالك أن المجد يُصنع بالصبر، وأن الكبار لا يغيبون عن منصات التتويج».
وتابع: «هنيئًا لجماهير الأبيض هذا الفرح المستحق، وهنيئا للكرة المصرية بموسم سيظل خالدا في الذاكرة بما حمله من تنافس وجمال وإثارة حتى آخر اللحظات













إحالة سائق ميكروباص انقلب أعلى الدائري للمحاكمة...تسبب في إصابة 12 شخصا
عامان مع الشغل لصانعة محتوى في قضية سب الفنانة وفاء عامر
نظر محاكمة 5 متهمين بقضية خلية داعش حلوان اليوم
ضبط 3 طلاب لاتهامهم بمضايقة سيدة والقيام بأفعال خادشة للحياء
سعر الدولار اليوم الجمعة 5 يونيو 2026..
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 5 يونيو..
سعر الذهب اليوم الأحد 19 أبريل 2026 في مصر
تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم