النيابة تعاين موقع مقتل ربة منزل على يد زوجها في طوخ وتأمر بنقل الجثة للمشرحة
انتقل فريق من النيابة العامة في محافظة القليوبية؛ لمعاينة موقع جريمة مقتل ربة منزل إثر تعدِ زوجها عليها بمنطقة السد التابعة لقرية أجهور الكبرى دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.
وأمرت النيابة، بنقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها التعليمي، والتحفظ عليها لحين انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة، وأمرت بالتحفظ على الزوج.
وشهدت قرية أجهور الكبرى دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، حادثا مأساويا إذ لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها بعد التعدي عليها إثر خلافات أسرية بينهما، وأخطرت الأجهزة الأمنية بالواقعة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط الزوج المتهم بالتعدي على زوجته بمنطقة السد بقرية أجهور الكبرى دائرة مركز شرطة طوخ، وجرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.
وبالفحص تبين أن المتوفاة تدعى "إ.ص"، 44 سنة، ربة منزل، وبها إصابات بالوجه، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويدعى "هـ.ع"، 49 سنة تاجر موبيليا.












القبض على المتهم بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص في القاهرة
مصرع أم ونجليها وإصابة طفلتيها في تصادم بين «توك توك» وسيارة نقل...
إخلاء سبيل السائق المتهم في حادث الفنان محمد مرزبان بالإسماعيلية بكفالة
ضبط 9 رجال وسيدة لاستغلال أطفال في التسول بالقاهرة
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
سعر الذهب اليوم وعيار 21 اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2026
سعر الذهب اليوم الإثنين فى مصر