الأربعاء 24 أبريل 2024 11:37 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

الربح من الانترنت

الصحفي محمد مخلوف مستشارا إعلاميا لمحافظة البحر الأحمر

الصحفى محمد مخلوف
الصحفى محمد مخلوف

أصدر اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الأربعاء القرار رقم (66) لسنة 2020، بالاستعانة بالصحفي في مجلة "آخرساعة" بدار أخبار اليوم، محمد مخلوف، للعمل مستشاراً إعلامياً لمحافظة البحر الأحمر.

وستكون مهام مخلوف التنسيق مع وسائل الإعلام لإجراء التغطيات الإعلامية اللازمة لكافة الأنشطة التي تقوم بها المحافظة في جميع المجالات.

بدوره أكد محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى خلال اجتماعه الأول بالمستشار الإعلامي وفريق إدارة الإعلام بالمحافظة أنه يكن كل التقدير لوسائل الإعلام، وأنه حريص على كشف الحقائق أمام الرأي العام، ودعم الإعلام الوطني الهادف، وذلك تماشياً مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتواصل مع وسائل الإعلام ومدها بكل المعلومات المطلوبة نظراً لأهميتها في تشكيل وعي المواطنين، موضحاً أن اختياره للصحفي الشاب محمد مخلوف مستشاراً إعلامياً للمحافظة جاء تماشياً مع تأكيد القيادة السياسية  التي يجددها في كل مناسبة على الاستعانة بالشباب والاستفادة من خبراتهم بإعتبارهم قادة المستقبل.. 

يشار إلى أن المحافظة لم يكن بها هذا المنصب من قبل، واستحدثه المحافظ الجديد عقب تولي مهامه في نوفمبر الماضي، إيماناً منه بأهمية دور الإعلام في إبراز الحقائق للرأي العام ومواجهة الشائعات والأكاذيب، وإلقاء الضوء على أنشطة المحافظة وما يُقدم من خدمات للمواطنين. 

يذكر أن محمد مخلوف ينتمي إلى جيل الشباب، ويأتي اختياره متواكباً مع اتجاه الدولة إلى تمكين الشباب في المواقع المختلفة، للاستفادة من رؤاهم وأفكارهم الجديدة في التطوير، وبما يعزز رؤية مصر 2030.