الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 02:15 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

في أسبوع واحد.. لصان يسطوان على منزلي إلهام شاهين وسيد رجب

الهام شاهين
الهام شاهين

شهد الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة اعلان بعض النجوم سرثة منازلهم والفيلل التي يعيشون فيها حيث اثارت تلك الأخبار متابعة كبيرة جداً من جانب جمهورهم بينما ظل الكثيرون يبحثون عن أسباب السرقة ومن السارق وما اهدافه وراء ذلك، وقد شهد الوسط الفني خلال الأسبوع الأخير حالتين سرقة الاول هي الفنانة إلهام شاهين.

 

حارس فيلا إلهام شاهين يضبط اللص

 

وقالت الفنانة الهام شاهين من قبل أن الحارس الشخصي لها وللفيلا التي تقيم فيها هو من كشف السارق وقام بتسليمه الي الشرطة مشيرا الى أنه منذ وقتها والأمر متروك للنيابة، بينما خلال اليومين الماضيين قد كشفت التحقيقات عن اعترافات السارق بسرقة فيلا المنصورية مشيرا الي انه كان يرغب في سرقة محتويات الفيلا، لاعتقاده أن الفيلا مهجورة، لكون الفنانة لا تقيم بها، مضيفا أنه راقب الفيلا سابقا وتأكد من كونها مغلقة ولا يتردد عليها أي شخص، وانتهز فرصة خلو الطريق من المارة وقفز عبر السور لداخل الفيلا، إلا أنه فوجيء بالخفير يطارده وتمكن من ضبطه.

 

ونفى المتهم أمام العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، تمكنه من سرقة أي متعلقات من الفيلا، حيث تم ضبطه عقب قفزه عبر السور بواسطة الخفير، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

لصان وخفير سابق يحاولان سرقة فيلا سيد رجب

 

السرقة الثانية هي التي تعرض لها الفنان سيد رجب حيث علمت كل مواقع التواصل الاجتماعي عن الخبر بعد ان تلقت النيابة والشرطة الامر بخصوص الفيلا التي يعيش فيها الفنان سيد رجب، حيث الأمر المشترك بينه وبين الفنانة الهام شاهين ان الحارس أيضاً هو من كشف محاولة السرقة.

 

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

وتمكن ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة، من القبض على متهمين جديدين، في حادث سرقة فيلا الفنان سيد رجب، في البدرشين، حيث اشترك المتهمان مع خفير الفيلا الذي كان يعمل سابقا بها، في قتل كلبي حراسة، وسرقة أسطوانتين غاز، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

وشارك الفنان سيد رجب في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل لعبة نيوتن بطولة محمد ممدوح ومحمد فراج ومني زي، واخرون وهو من تأليف واخراج تامر محسن ومن انتاج محمد السعدي سعد جوهر، بينما شارك في اعمال اخري مثل مسلسل ”وكل ما نفترق”، مع الفنانة ريهام حجاج.

أموال سيد رجب أشرف زكي إلهام شاهين سرقة فيلا