الأربعاء 10 أغسطس 2022 09:57 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

شوبير يطالب كهربا بالرحيل عن الاهلى

احمد شوبير
احمد شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير نصيحة إلى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بالبحث عن عرض خليجي أو داخلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، والرحيل عن القلعة الحمراء حتى يحصل على فرصة المشاركة في المباريات. وأضاف «شوبير هذه نصيحة شخصية مني لـ كهربا بالبحث عن عرض خارجي للرحيل عن القلعة الحمراء، وحتى لو لم يتوفر له عرض خارجي يبحث عن عرض داخل مصر، خاصة وأنه خارج حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر».

وأكمل: «البعض هاجمني عندما ذكرت أن كهربا سيكون خارج قائمة مباراة الزمالك ومن وقت الجولة الثالثة خرج كهربا من قائمة كل مباريات الأهلي بالدوري حتى الجولة السادسة، وهو ما يدل أن اللاعب مش في دماغ موسيماني».

وأوضح شوبيرعلى كهربا ان تيعلم من تجربة مصطفى محمد المحترف بصفوف جالاتا سراي التركي الذي أصبح مهاجم منتخب مصر الأول، بعد تجارب إعارته بصفوف طنطا وطلائع الجيش وعاد إلى صفوف الزمالك بعد أن لعب وأثبت نفسه وعلى كهربا، تكرار التجربة مرة أخرى».

وأضاف: «هناك حالة من التعاطف مع كهربا، من إدارة ولاعبي الأهلي ولكن نظام النادي الأحمر يجعل من الاستحالة أن تتدخل الإدارة وتطلب من المدير الفنى مشاركة اللاعب».

واختتم شوبير حديثه قائلا: «لابد أن يحسم كهربا مصيره في انتقالات يناير، ونفس الأمر بالنسبة للاعب عمار حمدي، الذي يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات طوال الفترة الماضية».

احمد شوبير كهربا الأهلي