الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 06:36 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

فيريرا يؤكد حزنه لعدم السماح للجماهير بحضور مباريات الكأس

فيريرا
فيريرا

قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن الشوط الأول لمباراة الإسماعيلي كان جيدا لفريقه، ولكن اللاعبون شعروا بالإرهاق عقب الشوط.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الزمالك حقق الفوز ولعب بجماعية، والإسماعيلي فريق جيد جدا، ومن أفضل الفرق في مسابقة الدوري التي شاهدها في الفترة الأخيرة".

وأوضح المدير الفني أن الزمالك لديه 4 مباريات سيخوضها في الدوري خلال فترة 13 يوم تقريبا، وأكد فيريرا أن الفريق لا يعاني من إصابات وهذا أمر جيد، وسيخوض مبارياته المقبلة لتحقيق الفوز.

وأعرب فيريرا عن حزنه لعدم وجود الجماهير في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في كأس مصر، ولا يعلم ما السر وراء عدم السماح للجماهير بحضور مباريات الكأس، خاصة وأن وجود الجمهور يكون حافزا للاعبين، موضحا أنه يهدي الفوز للجمهور، ويتمنى تواجدهم في لقاء فاركو المقبل بالدوري.

وأشار المدير الفني إلى أن حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون هي السبب في الأداء خلال مباراة اليوم، وشدد على أن محمود حمدي " الونش" غاب عن لقاء الإسماعيلي بسبب معاناته من إجهاد عضلي وحالة إرهاق في ظل ضغط المباريات.

الزمالك فيريرا كأس مصر الإسماعيلي