الجمعة 26 أبريل 2024 02:50 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

وجوه و احداث

عبد الله رشدي يرد على سيدة اتهمته بالتلاعب بها وخداعها

 عبد الله رشدي
عبد الله رشدي

علق عبدالله رشدي، إمام وخطيب سابق بوزارة الأوقاف، والداعية الإسلامي، علي ادعاء سيدة تسمى جيهان بقيام عبدالله رشدي بالتلاعب بها وخداعها قائلًا: وصلني هذا السيناريو الخيالي الساذج الذي لا يقنع به طفل رضيع.

أشار عبدالله رشدي في منشور له عبر فيس بوك، إلى أن هذه الواقعة غير صحيحة، وأن تلك الفتاة ألفت هذه الرسالة، قائلًا: قد جرت عادتنا أن نترفع عن مثل هذا العبث الذي يدل على فشل كاتبه في تأليفه، وحيازته جائزة أفشل ملفق في 2022.

أكد عبدالله، أنه جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيال هذا التشهير بالخيال والباطل.

جدير بالذكر، أن هناك سيدة أنشأت صفحة فيس بوك حديثه وتحمل اسم جيهان، ادعت أنها سيدة عربية مستقرة حاليا في دولة أوروبية، قائلة: أنا جيهان، أنا ضحية من ضمن ضحايا الشيخ عبد الله رشدي، سيدة عربية وحاليا مستقرة في دولة أوربية وزيي زي البعض منكم كنت من ضمن محبين ومتابعين الشيخ عبدالله رشدي.

وكشفت السيدة تفاصيل معرفتها لعبدالله رشدي، قائلة: من فترة كبيرة دخلت كلمته في استشارة دينية بخصوص ناس مقربين ليا ورد عليا عادي، وبعدها تابع معايا لحد ما الموضوع خلص، وكملنا مع بعض ك معارف عادية، مردفة حديثها بـ: بدأت أعجب بيه وطلب مني أقابله في مصر عشان نتعرف أكتر، واتفقنا إنه لو تم التوافق هنتجوز بشكل رسمي.

أوضحت السيدة، أنها اتفقت مع عبدالله رشدي على عقد قران بشكل شرعي، قائلة: عشان بس لو تواجدنا مع بعض أو سلمنا علي بعض أو اتكلمنا في حاجهة خصوصية وكل التفاصيل دي تبقي حلال، مضيفة: اتفقنا بشكل شفوي بدون أي ورق، وذلك بوجود اثنين شهود، وهم دكاترة في جامعة الأزهر دكتور أحمد البصيلي دكتور بجامعة الأزهر، ودكتور آخر اسمه أحمد بس لا أتذكر اللقب شهدوا على الاتفاق بشكل شفوي.

ووجهت السيدة اتهامًا لعبدالله رشدي بأنه تلاعب بها وخدعها، قائلة: وبعد ما تم العقد خالف العهد ده وقام بالتعدي عليا بدون موافقتي وبعد محاولات كتيرمن التعدي استطعت التخلص منه.

عبدالله رشدي الشيخ عبدالله رشدي تصريحات عبدالله رشدي الداعية عبدالله رشدي عبدالله رشدي يثير الجدل مزاعم سيدة بتعدي عبدالله رشدي عليها سيدة تسمى جيهان