الجمعة 3 فبراير 2023 03:54 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

توك شو

شيرين تتصدر (تريند) تويتر مجددا بعد حديثها مع عمرو أديب

شيرين عبد الوهاب وعمرو أديب
شيرين عبد الوهاب وعمرو أديب

تصدَّرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد خروجها من المستشفى بعد علاجها من إدمان المخدرات، وحديثها مع الإعلامي عمرو أديب لطمأنة معجبيها وكشف حقيقة صورتها مع حسام حبيب.

وجاءت تعليقات متابعي “تويتر” ما بين سعيد بخروجها من المستشفى، بينما تحفظ البعض على خروجها بهذه السرعة، متخوفين بحدوث انتكاسة والعودة إلى الإدمان مرة أخرى.

وقالت متابعة: "لا تتخيلوا قد إيه كلام عمرو أديب فرحني وطمني على شيرين.. الحمد لله على سلامتك
وإن شاء الله ما ترجعي تشوفي أي شر في حياتك.. مستنينك ترجعي تكسري الكرة الأرضية كلها أغاني وحفلات وهندعمك لآخر يوم في عمرنا".

وتخوفت مغردة من خروج شيرين من المستشفى بهذه السرعة وقالت: "والله يا شيرين نفسيأاتفاءل لك بس مش قادرة إحساسي بيقول لي أن خروجك بالسرعة دي وتهورك هيخليكي ترجعي تغلطي وربنا يستر".

بينما تطرقت متابعة أخرى عن علاقة شيرين بحسام حبيب ومدى عودتهما لبعضهما مرة ثانية، وقالت: "شيرين إذا رجعتي لحسام حبيب أو تكلمتي عليه بأي شكل من الأشكال وظهرتي معه.. لا تفرجينا وجهك بعد اليوم".

ومن جانبه كشف الإعلامي عمرو أديب كواليس مكالمته التليفونية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب خروجها من المستشفى.

وقال عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: "شيرين عبد الوهاب خرجت من المستشفى امبارح وكان فيه اتصال بيني وبينها النهاردة، واللي لاحظته أن صوتها جيد وقوي، وأول لما قالت ألوو حسيت أنها كويسة وعارفة حجم الحب والمودة اللى كانت موجودة ليها وهي في المستشفى".

وأضاف: "سألت شيرين عبد الوهاب أخبارك إيه : قالت لي الحمد لله أظن إنك سامع صوتي، والحمد لله بقيت كويسة دلوقتِى وعاوزاك تقول للناس إني كويسة وتطمنهم عليَّ وقريب هرجع أحسن من الأول كتير، ولو سمحت أشكر كل الوسط الفني والغنائي وكل الجمهور والمحامي ياسر قنطوش على مجهوده وكل الناس اللي اهتمت بيَّ وقريب هيكون ليا حوار وهنتكلم عن كل حاجة هي شايفة إنها عاشت تجربة صعبة بس هي قادرة تتخطى الأزمة".

وتابع: "شيرين عبد الوهاب قالت لي صورتي المنتشرة مع حسام حبيب لا أساس لها من الصحة، وإحنا ما كناش مع بعض لا فترة وجودي في المستشفى ولا بعد خروجي".

شيرين عبد الوهاب ادمان المخدرات الأعلامي عمرو أديب حسام حبيب