الأحد 5 فبراير 2023 03:16 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

وجوه و احداث

مصطفى الفقي وميرفت امين وسيمون يودعون الإعلامي مفيد فوزي من كنيسة المرعشلي

 الإعلامي مفيد فوزي
الإعلامي مفيد فوزي

حرص العديد من الفنانين والإعلاميين على التواجد في صلاة جنازة الإعلامي الكبير مفيد فوزي، التي أقيمت منذ قليل، في كنيسة المرعشلي بمنطقة الزمالك، ومنهم الفنانة ميرفت أمين والمخرج عمر زهران والفنانة سيمون والكاتب السياسي مصطفى الفقي.

كما حضر أيضًا الجنازة كل من الفنان تامر عبد المنعم والإعلامي محمود سعد والكاتب الصحفي حمدي رزق وأحمد الطاهري رئيس قطاع الأخبار في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمؤلف عمرو محمود ياسين، الفنانة سلوى محمد علي.

سيمون وميرفت أمين وعمر زهران في جنازة الإعلامي مفيد فوزي

وانهارت حنان نجلة الإعلامي مفيد فوزي بالجنازة، ولم تستطع تمالك دموعها وحزنها في الكنيسة، وساندها العديد من الحاضرين وآزروها في محنتها، والمقرر إقامة العزاء غدًا الاثنين في نفس الكنيسة، في تمام الساعة السادسة مساءً.

جنازة الإعلامي مفيد فوزي

مرض مفيد فوزي

عانى مفيد فوزي خلال الفترة الماضية مع المرض، حتى توفى إثره، وذلك بعدما خضع لعملية جراحية وهي تركيب دعامة وقسطرة في القنوات المرارية، ورحل عن دنيانا عن عمر ناهز 89 عامًا، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ميرفت أمين وعمر زهران في جنازة الإعلامي مفيد فوزي تامر عبد المنعم في جنازة الإعلامي مفيد فوزي سيمون وميرفت أمين وتامر عبد المنعم وعمر زهران في جنازة الإعلامي مفيد فوزي سيمون وميرفت أمين وتامر عبد المنعم وعمر زهران في جنازة الإعلامي مفيد فوزي مصطفى الفقي في جنازة الإعلامي مفيد فوزيمصطفى الفقي في جنازة الإعلامي مفيد فوزيجثمان الإعلامي مفيد فوزي

مفيد فوزي وفاة مفيد فوزي اخبار الفن فنـ جنازة مفيد فوزي