الجمعة 19 أبريل 2024 11:20 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

وجوه و احداث

وفاة اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية الأسبق

اللواء منصور العيسوى
اللواء منصور العيسوى

رحل اللواء منصور العيسوي، وزير الداخلية الأسبق، منذ قليل، عن عالمنا عقب صراع طويل مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية، وتم نقله إلى أحد المستشفيات وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة

وكان اللواء منصور العيسوي يعاني من إصابته بـ ضيق في التنفس، بالإضافة إلى إصابته بـ فشل كلوي، لذلك تم نقله إلى مستشفى الصفا في منطقة المهندسين بالجيزة، حتى يتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة له.

و تم حجز اللواء منصور العيسوي، وزير الداخلية الأسبق، في غرفة العناية المركزة بالمستشفى منذ نحو 20 يومًا، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك اليوم وفارق الحياة عقب صراع مع المرض.

يُذكر أن اللواء الراحل منصور العيسوي، وزير الداخلية الأسبق، وُلد في يوم 18 سبتمبر عام 1973، في مدينة إسنا بمحافظة قنا سابقًا - الأقصر حاليًا.

والتحق اللواء منصور العيسوي بكلية الشرطة وتخرج فيها عام 1959، ثم بدأ حياته الشرطية بعد ذلك في مديرية أمن القاهرة، وظل يتدرج في المناصب حتى تولى منصب مفتش أمن القاهرة، ثم وكيلًا لإدارة مباحث القاهرة، وبعد ذلك أصبح مديرًا لأمن الجيزة في عام 1988، إلى أن تولى وزيرًا للداخلية في شهر مارس من عام 2011.

اللواء منصور العيسوي وفاة اللواء منصور العيسوي منصور العيسوي وفاة منصور العيسوي تفاصيل وفاة اللواء منصور العيسوي وفاة وزير الداخلية الاسبق