الجمعة 19 أبريل 2024 02:17 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يواجه غزل المحلة في الدوري تحت شعار (يانفوز ..يانموت)

فيريرا
فيريرا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء مع فريق غزل المحلة على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الخامس برصيد 26 نقطة، في حين يحتل غزل المحلة المركز السابع برصيد 22 نقطة.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل استعادة الانتصارات والاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وطالب فيريرا اللاعبين بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويغيب عن الزمالك كل من محمود عبد الرازق "شيكابالا" لمرضه، ومحمود حمدي الونش وإبراهيما نداي وحمزة المثلوثي للإصابة وأحمد فتوح وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وحاتم سكر ومحمد أشرف "روقا" و عمرو السيسي و نبيل عماد دونجا وإمام عاشور و سيد عبد الله "نيمار" و سيف جعفر و أحمد مصطفى "زيزو" و مصطفى شلبي وسامسون أكينولا و سيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه .

وفي المقابل يسعى غزل المحلة بقيادة عبد الباقي جمال لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على مركز متقدم في الموسم الحالي، في ظل العروض الجيدة التي يقدمها الفريق في الفترة الحالية.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي ويتطلع للخروج من كبوته التي يمر بها في الفترة الأخيرة وسيخوض المباراة بشراسة.

ويخوض غزل المحلة المباراة قائمة تضم كل من، عمرو شعبان وأحمد ميهوب ومحمد جابر و السيد الشبراوي ومعاذ الحناوي و محمد نبيه و مصطفى العش وأحمد رضا و محمد بازوكا ومحمود علاء و هاني عادل وحميد ماو وأحمد النادري و كريم مصطفى و مصطفى أسامة وإبراهيما كونيه و جابرييل أوروك و خالد الإخميمي وحازم مرسي و عبده يحيى و أحمد الشيخ و عبد الرحمن عاطف.

مباراة القمة الزمالك نادي الزمالك أغزل المحلة فريق غزل المحلة اخبار الملاعب