الثلاثاء 5 مارس 2024 12:46 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

ميمي عبد الرازق مديراً فنياً لفريق الداخلية خلفا لعلاء عبدالعال

ميمي عبد الرازق
ميمي عبد الرازق

أعلن اللواء عثمان الدسوقي المشرف علي فريق الكرة بنادي الداخلية، عن تعيين ميمي عبد الرازق مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي ، لقيادة الفريق في الموسم المقبل .

وقال اللواء عثمان الدسوقي في تصريحات صحفية ، أنه تم الاتفاق مع ميمي عبد الرازق علي قيادة الفريق في الموسم المقبل ، مشيراً إلي ان اختيار ميمي عبد الرازق جاء للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها وقدرته علي وضع الفريق في مكانه جيدة بجدول الدوري في الموسم القادم .

واشار المشرف علي فريق الكرة بنادي الداخلية، أن المدير الفني الجديد يعمل حاليا علي تكوين الجهاز الفني المساعد له وسيتم الكشف عنه قريباً.

وكان عثمان الدسوقي، المشرف على الكرة بنادي الداخلية، قد صرح بأن علاء عبد العال، المدير الفني للفريق، رحل رسميا عن الداخلية لتدريب فريق الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

ودخل الفريق الأول لنادي الداخلية، مواجهة الأهلي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر ، تحت قيادة الثلاثي وكان مسئولو نادي الداخلية قد طلبوا تأجيل مباراة الاهلي في كأس مصر بسبب تواجد 9 لاعبين فقط في القائمة بسبب انتهاء الإعارات وعقود بعض اللاعبين الأخيرين مع نهاية الموسم، ولكن اتحاد الكرة رفض طلب الفريق . كما رحل علاء عبدالعال المدير الفني للفريق، ولم يتوصل مسئولي الفريق الي اتفاق مع مدير فني جديد لقيادة الفريق فنيا في الموسم الجديد . وقرر مسئولو نادى الداخلية، بإسناد مهمة الإدارة الفنية في هذه المباراة، للثلاثي هيثم جبريل رئيس قطاع الناشئين ، وهانى عبد الباقى مدرب عام ومحمد زيكا مدرب مساعد ، كما تم تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين لاستكمال قائمة المباراة.

ميمي عبد الرازق فريق الداخلية اخبار فريق الداخلية اخبار الملاعب