الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:25 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

وجوه و احداث

السفيرة نبيلة مكرم تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية: عرس وطني يجب المشاركة به

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم

أدلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة السابقة، بصوتها في الانتخابات الرئاسية الجارية في يومها الأخير والذي بدأ منذ التاسعة من صباح اليوم، ومن المتوقع أن يستمر حتى التاسعة مساءً.

ووصلت السفيرة نبيلة مكرم إلى لجنتها الانتخابية في مدرسة مدرسة فاطمة عنان بالتجمع، من أجل الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية الجارية 2024.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة السابقة، إنها سعيدة للمشاركة بصوتها في الانتخابات الرئاسية، متابعة: حق وواجب وطني لكل مصري، سعيدة بالسيدات والأعلام والأغاني الوطنية وربنا يكتب الخير لمصر.

وتتابع غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات، سير العملية الانتخابية في مختلف محافظات مصر، في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر، وسط حالة من الاستعداد والتأهب أمام اللجان.

وبدأت عملية التصويت لليوم الثالث في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الثلاثاء، وذلك وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات، والتي تُجرى داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية في مصر تصويت المصرييين نتيجة الانتخابات الرئاسية موعد غلق التصويت في الانتخابات الرئاسية الجارديان المصرية