الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:37 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

وفاء عامر : بغير على جوزي ولو قالي هتجوز عليكي مش هقوله لأ

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر عن موقفها إذا أخبرها زوجها أنه سيتزوج عليها موضحة أنها لن تمانع طالما سيكون سعيدًا.

وقالت وفاء عامر خلال لقائها في برنامج "قعدة ستات" من تقديم مروة صبري عبر قناة "اليوم" في فقرة بعنوان "ماذا لو؟" أجابت وفاء عامر على سؤال: ماذا لو جوزك قالك عاوز أتجوز عليكي؟ قائلة: "هقوله أه يا حبيبي أمتى، مش حاجة هتبسطه عادي".

وتابعت: "جوزي مش هيعمل كده، لكن إحنا متفقين إن الممنوع مرغوب ليه أقول لأ، أنا بغير عليه ومفيش حد يقدر ينافسني، لو جالك قالك عاوز أتجوز هو واخد القرار يبقى بيدي لا بيد عمرو، هقول لأ هيتجوز برضو يبقى خليه خايف منك".

في سياق متصل، تعاقدت الفنانة وفاء عامر، والفنان عمرو عبدالجليل على مسلسل بدون مقابل وذلك لتقديمه في موسم دراما رمضان المقبل والمسلسل إخراج جمال عبدالحميد.

ويعتبر المسلسل بعيدا عن الكوميديا ويضم الفنان هاني رمزي، داليا البحيري، محمد أبوداود ومن المقرر الإعلان عن بقية فريق العمل الفترة المقبلة وأيضا العمل إخراج المخرج الكبير جمال عبدالحميد وتأليف حسام موسي.

يذكر أن تواصل الفنانة وفاء عامر تصوير دورها في فيلم «جبل الحريم» الذي تشارك في بطولته مع الفنانة سوسن بدر والفنانة أميرة العايدي، ومن المقرر عرضه خلال موسم إجازة نصف العام 2024، والعمل يناقش قضايا المرأة في المجتمع المصري.

وفاء عامر الفنانة وفاء عامر أعمال وفاء عامر فنون وثقافة