الثلاثاء 5 مارس 2024 12:28 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

منوعات

مجلس الأهلي و نجوم الكرة المصرية في عزاء العامري فاروق

عزاء العامري فاروق
عزاء العامري فاروق

حرص مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب و العديد من نجوم الكرة المصرية، على التواجد في عزاء العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، اليوم الإثنين، ويقام العزاء في القاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي.

ووصل محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ، عقب صلاة المغرب، كأول الحاضرين في عزاء العامري فاروق، ويتواجد بجانب مجلس إدارة الأهلي كلًا من أسامة حسني نجم الأهلي والإعلامي بقناة النادي، ومختار مختار، وثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية، ومحمد عامر ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي السابق وطارق الغنام لاعب كرة السلة السابق بالأهلي، ورمضان صبحي نجم بيراميدز السابق، وكمال دارويش رئيس الزمالك السابق، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق وكريم هنداوي لاعب منتخب اليد وبدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين بالأهلي، كما تواجد رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة في العزاء.

ونعى الأهلي إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين، الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه «العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق».

وواصل الأهلي في النعي: لقد دأب العامري فاروق على خدمة النادي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها في هذا اليوم الحزين نتوجه بالدعاء للمولى -عز وجل- أن يتغمد فقيد النادي الأهلي والرياضة المصرية بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

العامري فاروق طاهر أبو زيد الأهلي مجلس الأهلي عزاء العامري فاورق كمال دراويش