الخميس 18 أبريل 2024 12:40 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مساجد وكنائس

السيسي يؤدي صلاة الجمعة بمسجد المشير بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يؤدي الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة الجمعة اليوم بمسجد المشير بالتجمع الخامس بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

وفي نفس السياق حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل الإفطار السنوي الذي أقامته القوات المسلحة وهنأ الشعب المصري العظيم والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، موجها التحية والتقدير لشهداء الوطن الأبرار الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء، ومؤكدا تقدير الشعب المصري للجهود والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة لحماية مصر وصون مقدساتها.

ذكرى انتصارات العاشر من رمضان

وهنأ الرئيس السيسي رجال القوات المسلحة والشعب المصري العظيم بذكرى انتصارات العاشر من رمضان والتي ستظل واحدة من أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء، معربا عن تقديره لجهود رجال القوات المسلحة وتضحياتهم للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

الدولة لن تنسى شهداءها

ووجه الرئيس السيسي التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن تراب الوطن مؤكداً أن الدولة لن تنسى شهداؤها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء، مشيرا إلى أن الشعب المصري يقدر الجهود والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة لحماية مصر وصون مقدساتها.

وأعرب الرئيس السيسي عن تقديره لما تقوم به القوات المسلحة من جهود بالتعاون مع كل أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير حياة كريمة للمواطنين في كل ربوع الوطن ودعم ركائز الأمن القومي المصري في ظل المتغيرات والتحديات الراهنة.

مصر السيسي مسجد المشير انتصارات العاشر من رمضان