الأربعاء 29 مايو 2024 05:27 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة..أبرزهم الشناوى و طاهر وديانج

الشناوى
الشناوى

يفقد فريق الأهلي العديد من اللاعبين خلال مباراته المنتظرة التي تجمعه أمام نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره بلدية المحلة في اللقاء المرتقب الذي يجمع بينهما في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة

ويغيب عن صفوف الأهلي خلال مباراته التي يخوضها أمام نظيره بلدية المحلة 11 لاعبًا على رأسهم عدد من العناصر الأساسية للفريق.

ويأتي على رأس غيابات الفريق الأحمر خلال مباراة بلدية المحلة كل من محمد الشناوي إلى جانب المالي أليو ديانج بسبب عدم الجاهزية.

كما قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استبعاد كل من كريم الدبيس إلى جانب طاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية.

فيما فضل مارسيل كولر إراحة الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأحمر من مباراة بلدية المحلة حيث استبعده من قائمة الفريق.
وجاءت قائمة غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة كالتالي

محمد الشناوي - عدم الجاهزية
أليو ديانج - عدم الجاهزية
حمزة علاء - إصابة عضلية
طاهر محمد طاهر - أسباب فنية
كريم الدبيس- أسباب فنية
أحمد عبد القادر - إصابة عضلية
محمد عبد المنعم - إيقاف
وسام أبو علي - للراحة
عمرو السولية - إصابة عضلية
خالد عبد الفتاح - أسباب فنية
أحمد نبيل كوكا - إصابة في الركبة

وعلى جانب آخر يغيب محمد عبد المنعم عن قائمة الأهلي على خلفية الإيقاف بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الاتحاد السكندري الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره بلدية المحلة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت التي تقام على ملعب المحلة

قائمة الأهلي لمباراة بلدية المحلة

جاءت قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في الدوري اليوم كالتالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف.في خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - عمر كمال عبد الواحد - رامي ربيعة - محمود متولي - علي معلول.في خط الوسط: مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - كريم فؤاد - أكرم توفيق - كريم نيدفيد - كريستو.في خط الهجوم: حسين الشحات - رضا سليم - بيرسي تاو - موديست - كهربا.

الاهلى الدوري المصري الممتاز الأهلي وبلدية المحلة غيابات الأهلي وسام أبو علي أليو ديانج