الخميس 20 يونيو 2024 06:38 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

نقابات و منظمات

في ضيافة نقابة زراعيين الإسكندرية : إنطلاق الإجتماع التنسيقي العام الأول لمبادرة راصد أسواق.

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

في خطوة هامة نحو تعزيز الرقابة على الأسواق، انعقد اليوم الاجتماع التنسيقي العام الأول لمبادرة "راصد أسواق" بمقر نقابة المهن الزراعية بالإسكندرية. الاجتماع شهد حضورًا مكثفًا لأعضاء الهيئة العليا ورؤساء اللجان، مما يعكس الأهمية القصوى للمبادرة في الوقت الراهن.

افتتحت الجلسة الدكتورة دينا بيصار ، رئيس لجنة شؤون العضوية، بكلمة ترحيبية أكدت خلالها على الدور الحيوي الذي تلعبه المبادرة في مراقبة الأسواق وضمان توفير بيئة تجارية عادلة. وأشارت إلى أن الاجتماع يمثل فرصة لتبادل الخبرات ووضع استراتيجيات فعّالة للفترة المقبلة.

تلا ذلك كلمة الأستاذ الدكتور صبحي سلام ، نقيب الزراعيين بالإسكندرية، الذي ناقش التحديات التي تواجه القطاع الزراعي وأهمية التعاون المشترك بين مختلف الأطراف لتحقيق الاستقرار في الأسواق.

وأضاف المهندس جمال زقزوق، رئيس المبادرة، بعرض تفصيلي حول الإنجازات التي تم تحقيقها والخطط المستقبلية التي تهدف إلى تحسين الرقابة على الأسواق وحماية المستهلكين.

اختتم الاجتماع بكلمة اللواء محمود حنفي، رئيس الهيئة العليا للمبادرة، الذي أثنى على الجهود المبذولة وشدد على أهمية العمل الجماعي والتزام الجميع بالمعايير العالية لضمان نجاح المبادرة.

الاجتماع يُعد بمثابة نقطة انطلاق جديدة لمبادرة "راصد أسواق"، حيث يُظهر التزام القائمين عليها بتطوير آليات العمل وتعزيز الشفافية في الأسواق المصرية.

5a2e21757a20.jpg