الخميس 20 يونيو 2024 05:57 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

إصابة 4 أشخاص بمشاجرة أمام مدرسة بسبب معاكسة فتاة بالدقهلية

سيارة إسعاف ارشيفية
سيارة إسعاف ارشيفية

نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء أمام المدرسة الثانوية بقرية المعصرة بمركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية، بسبب معاكسة فتاة، وأصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة ومتفرقة بالجسم، خلال المشاجرة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الشباب أمام مدرسة المعصرة الثانوية المشتركة بمركز بلقاس، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الشباب بسبب معاكسة فتاة.

وأسفر ذلك عن إصابة كل من حمدي أحمد، حمدي، 16 عامًا، بجرح قطعي أسفل الظهر من النصف، ومحمد سامي الشوادفي، 17 عامًا، بجرح قطعي بالظهر من الخلف طوله 15سم وجرح بالأنف، وأحمد حسام عبدالمحسن، 21 عامًا، بجرح مفتوح بالإصبع الأوسط باليد اليسرى، وعلي محمد يوسف، 15 عامًا، بجروح قطعية متعددة ومتفرقة أسفل الكتف الأيسر.

وجرى نقل المصابين لمستشفى بلقاس، والتحفظ عليهم من قبل قوات الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

ادارة شرطة النجدة الاسلحة البيضاء المباحث الجنائية المباحث الجنائي بلقاس بمحافظة الدقهلية أمن الدقهلية محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية مدير المباحث الجنائية