الثلاثاء 23 يوليو 2024 07:26 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز

كولر
كولر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، بعد الراحة التي حصل عليها أمس، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي يؤديه لاعبو الأحمر خلال فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية.

وركز الجهاز الفني على الجزء البدني في مران اليوم، حيث خاض اللاعبون تدريبات في الجيم لمدة 15 دقيقة، ثم واصل الفريق برنامجه التدريبي على ملعب التتش والذي اشتمل على تقسيمة الكرة.

وأدى حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

من المقرر أن يواجه الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، نظيره فريق فاركو في إطار مؤجل من الجولة الـ الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، على أرضية برج العرب في الإسكندرية.

ترتيب الاهلي وفاركو في الدوري الممتاز

يوجد فريق الأهلي في المركز الثامن بترتيب الدوري الممتاز، وفي جعبته 33 نقطة، وبفارق 20 نقطة عن المتصدر فريق بيراميدز الذي يملك 53 نقطة.

من جانبه يوجد فريق فاركو في المركز السادس عشر بترتيب الدوري الممتاز، وفي جعبته 21 نقطة.

التشخيص المبدئي لإصابة وسام أبو علي مع فلسطين

وفي سياق متصل، قال الدكتور أحمد جاب الله، إن التشخيص المبدئي لإصابة وسام أبو علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والذي تم بمعرفة الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين، كشف عن إصابته بالتواء في الكاحل وكدمة في مشط القدم، ويجري اللاعب المزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة غيابه والبرنامج التأهيلي الخاص به.

وأكد جاب الله على تواصله المستمر مع الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين ووسام أبو علي منذ انتهاء مباراة منتخب فلسطين ولبنان، التي أقيمت أمس عقب شكوى اللاعب من وجود إصابة.

الاهلى ملعب التتش ميشيل يانكون مارسيل كولر كولر الدورى الممتاز الجارديان المصرية