الأحد 14 يوليو 2024 05:56 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

وجوه و احداث

شوبير يعترف : حصلت على هدايا من تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ وشوبير
تركي آل الشيخ وشوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس العلاقة بين مجلس إدارة النادي الأهلي وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وسبب الأزمة بين الثنائي خلال الفترة الماضية.

وقال شوبير في تصريحات إعلامية: أحب تركي آل الشيخ، ولم أرَ منه إلا كل الخير، وهو كان ولا يزال يحب النادي الأهلي، ولكن الآن الطرق اختلفت بسبب عدم التوازن وفرق السرعات بينه وبين مسؤولي الأحمر.

وأوضح: تركي آل الشيخ يريد تنفيذ القرارات بسرعة، عكس مجلس إدارة الأهلي الذي يكون متأني في اتخاذ القرارات كونه ناديا مؤسسيا.

وتابع: وقفت على الحياد خلال أزمة إدارة الأهلي مع تركي آل الشيخ، لإن النادي بيتي والرجل لم أر منه أي شر، موضحا: تركي آل الشيخ قدم لي هدايا زي أي حد، وأنا أول واحد كان ليا علاقة به في مصر.

وواصل شوبير تصريجات: أنا السبب في بداية العلاقة بين محمود الخطيب الخطي وتركي آل الشيخ، والتي كانت فوق الوصف.

وأوضح: البداية كانت وقت انتخابات الأهلي التي كنت أدعم فيها الخطيب، وكنت أبحث عن أي شيء لدعمه، وعندها جاءت فكرة دعم آل الشيخ للخطيب.

وشدد: دعم تركي آل الشيخ لنادي الزمالك كان غيظا للأهلي ليس أكثر، لأنه أهلاوي ومشجع كبير للأحمر، وعند شرائه لنادي بيراميدز قلت له إن مشروعه لن ينجح بسبب حبه للنادي الأهلي، لكني فشلت في عقد الصلح بين آل الشيخ والخطيب بسبب حاجتي للوقت واحتدام الأزمة بين الثنائي.

وعن عدم انضمامه لقناة إم بي سي بسبب علاقته مع تركي آل الشيخ، رد: أنا سلطان زماني في أون تايم سبورت، وأحصل على دعم وتقدير كبيرين وراتبي جيد، والكرة دائمًا مع شوبير جهد وعرق سنين لن أتخلى عنه.

احمد شوبير النادي الاهلي تركى ال الشيخ الخطيب وآل الشيخ شوبير الزمالك