رئيس الطائفة الإنجيلية ينعى شقيقة شيخ الأزهر
نعت الطائفة الإنجيلية بمصر، برئاسة الدكتور القس أندريه زكي، ببالغ الحزن شقيقة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.
وقال رئيس الطائفة في بيان له: «بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، أتقدم بخالص العزاء والمواساة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ولجميع أفراد العائلة الكريمة، في رحيل شقيقته الفاضلة، مصليًا أن يمنحهم الرب عزاءً وصبرًا».












إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
الحبس 3 سنوات للمتهم بقيادة سيارة تحمل علم إسرائيل ودهس 6 أشخاص
اندلاع حريق في مصنع للكيماويات والصابون بالقليوبية
محاكمة 80 متهما بخلية الهيكل الإداري للإخوان اليوم
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
سعر الذهب اليوم وعيار 21 اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2026