سيد عوض عضو مجلس النواب : المرأة شريك أساسي في التنمية ونفخر بنماذجها القيادية الملهمة
وجّه سيد عوض عضو مجلس النواب تحية تقدير واعتزاز للمرأة المصرية
وخاصة سيدات محافظة جنوب سيناء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق الثامن من مارس من كل عام.
مؤكدا أن المرأة في جنوب سيناء تعد نموذجا يحتذى به في العمل والنجاح
مشيدا بدورها الفاعل في مختلف المجالات سواء في العمل الحكومي أو المبادرات المجتمعية
وأشار إلى أن الدولة بقيادة فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي وضعت تمكين المرأة في صدارة أولوياتها وهو ما انعكس في تعزيز دورها في مراكز صنع القرار حيث أصبحت المرأة ممثلة بقوة في مجلسي النواب والشيوخ
بالإضافة إلى توليها مناصب قيادية في الوزارات والمحافظات
وأكد سيد عوض عضو مجلس النواب أن محافظة جنوب سيناء تعد نموذجا رائدا في تمكين المرأة حيث تضم العديد من القيادات النسائية الناجحة في مختلف القطاعات
حققن نجاحات ملموسة في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأضاف أن المحافظة تحرص بشكل مستمر على تكريم السيدات المتميزات اللاتي قدمن نماذج مضيئة في العمل والإبداع سواء في المجال الحكومي أو المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال وذلك من خلال فعاليات واحتفالات سنوية تنظم لتسليط الضوء على نجاحاتهن.
وأشار إلى أن محافظة جنوب سيناء تنفذ العديد من الفعاليات والمبادرات الهادفة لدعم المرأة وتعزيز دورها في المجتمع من بينها برامج التمكين الاقتصادي للسيدات مثل دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتقديم دورات تدريبية لتنمية المهارات
بالإضافة إلى مبادرات التوعية الصحية والاجتماعية.
واختتم عضو مجلس النواب تهنئته مؤكداً أن المرأة أثبتت قدرتها على مواجهة التحديات والمساهمة الفاعلة في التنمية المستدامة
مشيرا إلى أن المحافظة ستواصل دعمها وتمكينها في مختلف المجالات انطلاقًا من إيمان الدولة العميق بدورها المحوري في بناء الوطن.












براءة الفنانة جيهان الشماشرجي في قضية السرقة بالإكراه..
مصرع شخصين إثر انقلاب موتوسيكل في المعادي
اليوم..بدء محاكمة عضو مجلس إدارة الزمالك بتهمة سب وإزعاج مرتضى منصور
إخماد حريق مخزن أخشاب المرج دون إصابات
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم