سيف الجزيري يغيب عن جلسته مع مسؤولي الزمالك لحسم مصيره لهذا السبب
قال الإعلامي خالد الغندور إن مسئولي نادي الزمالك جددوا اتصالاتهم مع التونسي سيف الدين الجزيري خلال الساعات الماضية، في محاولة للوصول إلى اتفاق مرضٍ بين الطرفين، بعد إبلاغ اللاعب بخروجه من حسابات الفريق للموسم المقبل.
أضاف خلال برنامجه ستاد المحور وبحسب المعلومات، أبدى الجزيري ترحيبه بعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك من أجل مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بمستقبله، إلا أنه أخطر إدارة النادي بتواجده حالياً في تونس، على أن يتوجه بعدها إلى إسبانيا قبل العودة مجدداً.
الجزيري يرحب بعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك
وأكد اللاعب لمسؤولي الزمالك استعداده لعقد جلسة فور عودته من رحلته الخارجية، من أجل بحث الحلول المطروحة والوصول إلى صيغة توافقية تنهي الملف بشكل ودي يرضي جميع الأطراف.












ضبط سيدة عذبت طفلها حتى الموت بمساعدة عشيقها في حلوان
مصرع فتاه وإصابة 4 في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالمنصورة
كارثة إنسانية ...اب يتحرش بابنته أمام زوجها في الصف...!!
ضبط 9 رجال و سيدات يستغلون 11 حدثا فى أعمال التسول بالقاهرة
أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 27 يونيو 2026
إرتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-6-2026 فى محلات الصاغة
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026