الأحد 28 يونيو 2026 12:26 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

سيف الجزيري يغيب عن جلسته مع مسؤولي الزمالك لحسم مصيره لهذا السبب

سيف الجزيري
سيف الجزيري

قال الإعلامي خالد الغندور إن مسئولي نادي الزمالك جددوا اتصالاتهم مع التونسي سيف الدين الجزيري خلال الساعات الماضية، في محاولة للوصول إلى اتفاق مرضٍ بين الطرفين، بعد إبلاغ اللاعب بخروجه من حسابات الفريق للموسم المقبل.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور وبحسب المعلومات، أبدى الجزيري ترحيبه بعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك من أجل مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بمستقبله، إلا أنه أخطر إدارة النادي بتواجده حالياً في تونس، على أن يتوجه بعدها إلى إسبانيا قبل العودة مجدداً.

الجزيري يرحب بعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك

وأكد اللاعب لمسؤولي الزمالك استعداده لعقد جلسة فور عودته من رحلته الخارجية، من أجل بحث الحلول المطروحة والوصول إلى صيغة توافقية تنهي الملف بشكل ودي يرضي جميع الأطراف.

الإعلامي خالد الغندور الزمالك سيف الدين الجزيري تونس إسبانيا مسؤولي الزمالك الجارديان المصريه