وكيل وزارة التعليم بالقليوبية يتفقد الامتحانات الشهرية في مدارس بنها
تفقد ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية، عددًا من مدارس إدارة بنها التعليمية لمتابعة سير الأمتحانات الشهرية واتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل المدارس
وزار وكيل وزارة التربية والتعليم مدرسة أبو عبيده بن الجراح للتعليم الأساسي ،ومدرسة جمال الدين الافغاني وتفقد سير الامتحانات الشهرية واتباع الطلاب الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل اللجان وضرورة التباعد الإجتماعي والنظافة وخصوصًا نظافة الحمامات والفصول والتهوية الجيدة والمناسبة داخل اللجان الامتحانية، وتفقد الملاعب وأكد على نظافتها والتخلص من أي عوائق تعيق الطلبة وتحافظ على أمن وسلامة المنشأة التعليمية
واطمأن وكيل وزارة التعليم على حسن سير الامتحان بجميع المدارس وعدم وجود أي مشاكل باستثناء مشكلة واحدة وهي وجود سؤال من أسئلة العلوم من المقرر في شهر أبريل والذي لم يحصل عليه الطلاب وتم إحالة موجه اول العلوم للتحقيق وتوزيع درجات السؤال على باقي الأسئلة
وطمأن وكيل وزارة التعليم أولياء الأمور بالتزام الطلاب بارتداء الكمامات داخل المدارس وجميع العاملين داخل المدارس كما أكد على ضرورة التخلص من الرواكد الخشبية والحديدية بالطرق القانونية للحفاظ على سلامة أبناءنا الطلاب












اليوم..بدء محاكمة عضو مجلس إدارة الزمالك بتهمة سب وإزعاج مرتضى منصور
إخماد حريق مخزن أخشاب المرج دون إصابات
بدء جلسة محاكمة 4 متهمين في واقعة مدرسة هابي لاند بأوسيم
إصابة 6 أشخاص في حادث مروري بالطريق الزراعي غرب المنيا
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم