الإثنين 6 ديسمبر 2021 02:04 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

اشرف صبحى وطاهر ابو زيد ومرتضى منصور يتقدمون جنازة المستشار جلال ابراهيم

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص عدد كبير من قيادات الوسط الرياضى المصرى و نجوم نادي الزمالك ، علي حضور جنازة المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق ، حيث أقيمت صلاة الجنازة علي الراحل في المسجد الكبير بمقر نادي الزمالك .

وحضر كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى مقر نادي الزمالك، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق وحازم إمام عضو مجلس النواب المصرى وخالد جلال وعادل المأمور وعدد كبير من رموز الزمالك.

وتوفى أمس المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ونعى مجلس إدارة نادي الزمالك الحالى المستشار جلال إبراهيم، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والغفران متقدمين بالعزاء إلى أسرته ونجليه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي والمستشار نادر جلال.

وقد أكد مرتضى منصور أن رئيس نادي الزمالك الراحل كان من أعظم الرجال وأحد رموز النادى الكبار الذي أفنى عمره فى خدمة القلعه البيضاء، وتقلد جميع المناصب بداية من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا أكثر من دوره.

جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عمل بسلك القضاء كمستشار وتولى منصب رئيس محكمة الجنايات، تولى رئاسة الزمالك في الفترة من 1992 إلى 1996، وتولى رئاسة النادي للمرة الثانية عام 2010 حتى 2011، بعد الحكم ببطلان نتيجة الانتخابات التي أقيمت في مايو 2009 .

اشرف صبحى طاهر ابو زيد جنازة جلال ابراهيم مرتضى منصور