الخميس 6 أكتوبر 2022 10:18 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

كاظم الساهر يحيي حفلًا في الساحل الشمالى يوم 4 اغسطس

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أعلنت دار الأوبرا المصرية، استعداد المطرب العراقي كاظم الساهر لإقامة حفل غنائي بعد فترة غياب طويلة عن إحياء الحفلات في مصر.

وكتبت الصفحة الرسمية لدار الأوبرا الرسمية بموقع فيس بوك: كاظم الساهر قريبًا في دار الأوبرا المصرية، لكنها لم تكشف تفاصيل الحفل وموعده.

في سياق متصل، يحيي كاظم الساهر، حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي، يوم 4 أغسطس المقبل، بعد غياب أكثر نحو 12 عامًا ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وكانت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي أعلنت موعده عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، إذ نشر القائم على الصفحة الرسمية لهم، إعلانا تشويقيا للحفل، مصحوبا بتعليق: لأول مرة منذ أكثر من 12 عاما.. كاظم الساهر يأتي إلى مصر، وسيشرفنا في الساحل الشمالي في شهر أغسطس.

وتضمنت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في الساحل 3 فئات، وهي: الفئة الأولى من 6500 لـ 8000 جنيه، والفئة الثانية من 4000 لـ 6000 جنيه، والأخيرة من 1500 لـ 3000 جنيه.

وتعتبر أغنية هل العشق، آخر أعمال كاظم الساهر والتي شهدت تعاونه مع المطربة بلقيس، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها من أسبوع فقط، إذ كسرت حاجز الـ 669 ألف مشاهدة على يوتيوب.

كاظم الساهر دار الاوبرا الأوبرا حفل كاظم الساهر حفلات كاظم الساهر فنون وثقافة