السبت 10 ديسمبر 2022 12:04 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تجديد حبس قاتل ابنه تقطيع جثته بقليوب

متهم ...ارشيفية
متهم ...ارشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة قليوب بمحافظة القليوبية، حبس أب 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة قتل نجله وتقطيع جثته ومحاولة حرقها بمنطقة منطي.

واصطحبت أجهزة أمن القليوبية المتهم بقتل نجله في شبرا الخيمة والتخلص من الجثة في مركز قليوب إلى مكان حرق الجثة في نفق ومقلب قمامة بجوار الطريق الدائري بمنطقة منطي مركز قليوب حيث مثل جريمته واعترف بها تفصيليًا وقام بتمثيل ها.

وشعر الجيران منذ عدة أيام برائحة غريبة تملأ العقار محل سكنهم وباستطلاع الامر حددوا مكان الرائحة في شقة المتهم وبسؤاله قال إنه اشترى 10 كيلو لحمة، وأنها فسدت وتسببت في الرائحة مما تسبب في شك الجيران ومع اختفاء نجله المشار إليه وظهور أشقائه الآخرين، فأبلغ الأهالي الشرطة التي حضرت وبالتضييق عليه اعترف بتفاصيل جريمته.

وقال أحد الشهود إن المتهم ليس من أهل المنطقة وغير معروف لديهم بشكل كبير ويتردد أنه من مدمني المخدرات وزوجته تركت المنزل بسبب الخلافات الزوجية ولم يكن له اختلاط بأحد.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن في القليوبية، عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل طفل على يد والده بمنطقة منطي بقليوب، حيث تبين أن سبب قتل الأب لنجله اعتدائه بالضرب عليه، بسبب أنه دائم الشجار مع شقيقته وأثناء محاولة تأديبه وضربه ارتطمت رأسه في الحائط وتوفى في الحال، ومع ظهور رائحة الجثة حاول التخلص منها بالحرق على الدائري بعد أن أبلغ الجيران عن الواقعة، وصدور رائحة كريهة من شقته في منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة، وتبين أن والدة القتيل على خلاف مع زوجها المتهم ولا تقيم بالمنزل ولم تكن تعرف شيئا عن الجريمة.

وألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على شخص متهم بقتل نجله البالغ من العمر 11 عامًا، بمنطقة منطي بقليوب، حيث قام بتقطيع الجثة ومحاولة إحراقها بدائرة مركز شرطة قليوب تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الخلافات الزوجية الطريق الدائري تجديد حبس المتهم شبرا الخيمة مركز قليوب حوادث ومحاكم