الأربعاء 29 مارس 2023 09:42 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

الشارع السياسي

غدًا.. صالون لتنسيقية شباب الأحزاب حول التعليم الأساسى وكادر المعلم

صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونًا غدًا الثلاثاء، بعنوان: التعليم الأساسي وكادر المعلم.. نظرة على أوضاع التربية في مصر.

ويناقش الصالون عددا من المحاور أبرزها كادر المعلم ومشكلات التعليم، والمناهج التي يتم تدريسها للأطفال والربط بين التعليم ومستوي الحياة الجيدة.

ويدير الحوار ادا جاد، عضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، ويشارك في الصالون الدكتور سامي هاشم، رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، والدكتور كمال غيث، الخبير التربوي، والنائبة رشا كليب عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومالك حاتم طالبة الثانوية العامة وصانعة محتوى.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التي سيتم طرحها خلال الحوار الوطني.

"ابني أديبا" تحتفل بنجاح المرحلة الأولى من المبادرة

وكان قد نظم فريق مبادرة "ابني أديبا" حفلًا ختاميا للاحتفال بنجاح المرحلة الأولى من المبادرة، وشهد الاحتفال توجيه رسائل تشجيع من فريق المبادرة للأطفال، بهدف تنمية مواهبهم وقدراتهم .

حضر الحفل جميع فريق العمل وفي مقدمتهم الكاتبة "سماح أبوبكر" والدكتورة "منى طمان" وسندس عادل، ورانيا السيد .

وأكد الحضور على أن مستوى الأطفال فاق التوقعات، وشهد اليوم أيضا قيام الأطفال برسم شعار تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، للتعبير عن امتنانهم بالتجربة الفريدة التي أطلقتها التنسيقية، واختتم الاحتفال بكلمات من الأطفال تعكس مدى تطور مستواهم، حيث أبدوا حماسهم لبدء مرحلة جديدة في المبادرة.

حضر الاحتفال أيضا فريق مبادرة ابني أديبا النائبة نشوى الشريف مشرف عام المبادرة، وسامي الزيات، وتقى شاهين، وشيماء الأشقر أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى للمبادرة طورت مستوى الأطفال في مجالات الكتابة الأدبية والجرافيك والرسم.

تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين التعليم الأساسي كادر المعلم الصالون المناهج الشارع السياسى