الزمالك يقترب من حسم صفقة عبد الرحمن مجدي نجم الإسماعيلي
يعقد مسئولو نادي الزمالك، جلسة في حاليا مع مسؤولي نادي الإسماعيلي لحسم انتقال عبد الرحمن مجدي، جناح الأخير إلى الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ومن المقرر أن يضم الزمالك اللاعب على سبيل الإعارة بنية الشراء على أن يتم انتقال بعض لاعبي الأبيض إلى الإسماعيلي اليوم.
وأكد مصدر بنادي الزمالك أن اللاعب يتواجد في الوقت الحالي بالقرب من مقر القلعة البيضاء انتظارا لما ستفسر عنه الجلسة وحال اتفاق الناديين سيتوجه على الفور إلى مقر النادي الأبيض لتوقيع عقود الانضمام إلى الزمالك.
يأتي ذلك في ظل ترحيب الإسماعيلي ببيع اللاعب بسبب الأزمة المادية التي يمر بها الدراويش في الفترة الحالية.
ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الأربعاء استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.












اندلاع حريق في مصنع للكيماويات والصابون بالقليوبية
محاكمة 80 متهما بخلية الهيكل الإداري للإخوان اليوم
ضبط المتهمين بالتعدي على عاطل بـ سلاح أبيض وعصا في الإسكندرية
بدء التحقيق مع الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الدور السابع في كرداسة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
سعر الذهب اليوم وعيار 21 اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2026