الجمعة 1 ديسمبر 2023 05:40 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

العثور على جثة صاحب محل بها جرح ذبحي بالرقبة داخل حمام شقة صديقه بمنطقة البيطاش

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

باشرت نيابة الدخيلة بالإسكندرية التحقيق في واقعة العثور على جثة صاحب محل بها جرح ذبحي بالرقبة و4 جروح قطعية برسغ اليد بحمام شقة صديقه بمنطقة البيطاش.

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير امن الاسكندرية إخطارًا من قسم شرطه الدخيلة بورود بلاغ من الأهالي بمشاجرة داخل شقة بعقار بشارع رجب الطلخاوي بمنطقة البيطاش ووجود متوفي.

وانتقل ضباط القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأول علوي ووجود جثمان"أ.ع" 25 عامًا، صاحب محل، مقيم بذات الشارع، مسجاة بأرضية الحمام.

وبمناظرة الجثة، تبين أن المتوفي يرتدي كامل ملابسه واصابته بجرح ذبحي بالرقبة و٤ جروح غائرة برسغ اليد اليسرى، فيما عثر بجواره على سلاح أبيض "سكين".

وبسؤال قاطني الشقة كل من صديقي المتوفي "م.ب" 26 سنة، سائق، ووالدته "ع.ع" 57 سنة، ربة منزل، مصابه بكدمات شديدة بالوجه والرأس، أشارت الثانية إلى أن المذكور حضر للمبيت صحبه نجلها المذكور بغرفة أعلى سطح العقار محل البلاغ.

وأوضحت أن المذكور حضر للشقة وطلب منها إعداد الشاي وأثناء ذلك تعدي عليها بالضرب محدثا إصابتها المنوه عنها حتى أغشي عليها وعقب افاقتها وجدته بالحالة التي عثر عليه بها.

وتابعت أنها استدعت نجلها، وأرجعا وفاته إلى أنه أحدث ما به من إصابات بنفسه مستخدمًا السلاح المعثور عليه بجواره، فيما أكد الأول مرور المتوفي بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة وأخبر أصدقائهما برغبته في إنهاء حياته.

وبسؤال كلا من والد المتوفي وشقيقه أيدا ما جاء بالفحص ولم يتهما أحد بالتسبب في الحادث.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

جثة صاحب محل حمام شقة صديقه منطقة البيطاش مدير امن الاسكندرية