رئيس جامعة طنطا يهنئ مدير أمن الغربية الجديد
قدم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا ، اليوم الأحد، التهنئة إلى اللواء خالد مختار عبد السلام لصدور قرار معالى الوزير اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتعيينه مديراً لأمن الغربية، خلفاً للواء محمد عمار والذي تم تعيينه مساعدا لوزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا ، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح والتقدم في منصبه الجديد
أشاد رئيس الجامعة خلال اللقاء بالدور الذي تقوم به الشرطة المصرية في حفظ أمن واستقرار الوطن بما يسهم فى تحقيق التنمية الشاملة
من ناحيته، أعرب مدير أمن الغربية الجديد عن تقديره وشكره لرئيس الجامعة على هذه اللفتة الطبية على تهنئته بتولي مهام المسئولية الجديدة، والتي تعكس حرص الجامعة على مد أواصر التعاون ودعم جهود الشرطة بالمحافظة .












كارثة إنسانية ...اب يتحرش بابنته أمام زوجها في الصف...!!
ضبط 9 رجال و سيدات يستغلون 11 حدثا فى أعمال التسول بالقاهرة
مصرع مريض بعد سقوطه من الطابق الثاني بمستشفى صدر منوف
اعترافات صانعة المحتوى بعد القبض عليها...(كنت عايزة فلوس وشهرة)
إرتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-6-2026 فى محلات الصاغة
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...