الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:51 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

على معلول يقود الجبهة اليسرى للأهلى فى مباراة إنبى بكأس مصر

على معلول نجم الاهلى
على معلول نجم الاهلى

يعود التونسى على معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى لقيادة الجبهة اليسري لفريقه بداية من مواجهة إنبى المقبلة بعدما جلس اللاعب بديلاً فى مباراة سان جورج الإثيوبى من أجل منحه قسطًا من الراحة.

وشارك كريم الدبيس فى الجبهة اليسرى للأهلى أمام بطل إثيوبيا بينما استقر كولر على عودة على معلول للظهور فى التشكيل الأساسى فى مباراة انبى.

يبدأ فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم السبت الاستعداد لمواجهة إنبى المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى في نصف نهائي كأس مصر.

وتخوض العناصر التي شاركت بشكل أساسى في مباراة الأهلى وسان جورج الإثيوبى التي أقيمت مساء أمس الجمعة بإياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا ، تدريبات استشفائية للتخلص من الاجهاد فيما يؤدى البدلاء والمستبعدين مرانا قوياً.

ومن المقرر أن يحصل اللاعبين على راحة من التدريبات غداً الاحد كعادة برنامج الاهلى بعد كل مباراة .

الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوز في نهائي الموسم الماضي على الوداد المغربي، ليحصد البطولة رقم 11 في تاريخه. وتأهل الأهلي بعدها المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه، وتقام البطولة في السعودية شهر ديسمبر المقبل.

على معلول الأهلي الاهلى النادي الأهلي أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم أخبار الرياضة مارسيل كولر الدوري كأس مصر كولر والاهلى انبى الاهلى وانبى تامر مصطفى