الإثنين 20 مايو 2024 05:10 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة زوجته لشكه في سلوكها إلى المفتى

متهم ارشيفية
متهم ارشيفية

قضت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، 8 أكتوبر، بإحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة زوجته خنقا لشكه في سلوكها، وذلك في منطقة حي الروبي بالفيوم إلى مفتي الجمهورية لنظر الرأي الشرعي في إعدامه، كما حددت جلسة منتصف نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

وظهرت علامات الحزن على وجه المتهم خلال نظر محاكمته اليوم، كما أقر المتهم خلال جلسة محاكمته أنه ارتكب الواقعة بعد اعتراف زوجته المجني عليها له بتعدد علاقاتها مع الرجال، وهو الأمر الذي جعله يقدم على خنقها لإنهاء حياتها.

وصدر الحكم برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين ماركو سمير، وعمر محمد سالم، وأمانة نصيف أمين وسكرتارية تنفيذ صالح الكيلاني.

وتعود تفاصيل القضية إلى منتصف شهر يناير الماضي، حيث استقبل مستشفى الفيوم العام جثة زوجة شابة تدعى إيمان ضيف عبد العزيز أبو حامد، وتبلغ من العمر 20 عاما، وتبين وجود شبهة جنائية في وفاتها حيث كانت توجد خرابيش وآثار خنق على رقبتها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم الذي يدعى جمال ويبلغ من العمر 31 عاما، منجد أفرنجي، مقيم بحي الروبي في محافظة الفيوم، وعلل المتهم ارتكابه الواقعة وقتل زوجته داخل منزل الزوجية بالفيوم، لشكه في سلوكها.