الأحد 21 أبريل 2024 11:33 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مدارس وجامعات

جمعية عمومية تاريخية .. للجمعية التعاونية التعليمية

الجمعية العمومية للجمعية التعاونية التعليمية
الجمعية العمومية للجمعية التعاونية التعليمية

** تم عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية للجمعية التعاونية التعليمية بستاد الجمعية تحت إشراف ومتابعة وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بالجيزة بإدارتها ،برئاسة المهندس كريم عبد الرحمن على رئيس مجلس الإدارة وحضور أعضاء مجلس الإدارة المهندس اسلام نور الدين نائبه والدكتور محمد عبد الله أمين الصندوق والمستشار عبد المعطى رشوان السكرتير العام و أمانى حسنى وعمر صلاح ،وبحضور الدكتورة شاهيناز شحاتة المدير العام ، وكانت جمعية عمومية تاريخية ، حيث شهدت الجمعية العمومية اقبالا كبيرا غير مسبوق من الأعضاء والذين قاموا بالتسجيل والتصويت بالإقتراع السرى على الميزانية السنوية وتحت إشراف ومتابعة الجهة الإدارية التى شكلت لجنة رقابية وتنفيذية لإجراء تلك الجمعية العمومية بطريقة سهلت على الجميع المشاركة بدون تزاحم أو اختلاط .

** كما وفرت الجمعية التعاونية التعليمية أماكن لاستمتاع للطلاب و أولياء الأمور أعضاء الجمعية العمومية مما أدى إلى شكر أعضاء الجمعية العمومية لكل ما تم تنفيذه منذ وصولهم إلى مقر الجمعية وحتى انتهاء الجمعية العمومية ، وأثنى مجلس الإدارة على اللجنة المشكلة من وزارة التربية والتعليم ومديرية الجيزة التعليمية للتنظيم المثالى والمستوى المتميز فى إدارة تنظيم الجمعية العمومية ، وتوافر كافة السبل لإنجاح واستكمال الجمعية العمومية وعلى مدى إحترافية أعضاء اللجنة عمليا وتنفيذيا للدرجة التى أدت إلى سهولة ويسر ونجاح الجمعية العمومية بالصورة المبهرة للجميع.

** واقام الطلاب وذويهم أنشطة ترفيهية حيث أظهر الطلاب مواهبهم الفنية والغنائية كما وقام الأبناء " من ذوى الهمم " بتقديم التابلوهات الفلكلورية بتلك المناسبة وشاركهم أولياء الأمور بالتشجيع ، وكان يوما مبهجا مفرحا للجميع.

** قال المهندس كريم عبد الرحمن رئيس مجلس الإدارة ، أن ما شاهده اليوم هو عرس جديد وانجاز للمؤسسة التعليمية الكبرى وأن التواجد الكبير للجمعية العمومية وكم الاعداد المسجلة رسميا وهو العدد الأكبر فى تاريخ الجمعيات العمومية للجمعية التعاونية التعليمية ، ماهو إلا تأكيداً على استكمال واستمرارية مسيرة النجاح والانجاز الذى تشهده تلك المؤسسة التعليمية الكبرى .

وعاهد أعضاء الجمعية العمومية للحفاظ متضامنين ومتكاتفين معا على تحقيق أهداف ومبادىء الرسالة التعليمية والتربوية السامية وأن رئاستى للمجلس تكليف أعمل مخلصا له من أجل تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات من أجل الحفاظ على الحركة التعليمية والتربوية والوطنية مع الإدارة التعليمية الحكيمة ومجلس الإدارة الذى لا يبخل بأى جهد لإنجاح منظومة التربية والتعليم فى هذا الصرح التعليمى الكبير.

وأضاف .. أننى أشعر بالفخر والإعتزاز بمنظومة العمل بتلك المؤسسة التعليمية وإدارتها الحكيمة فى اخراج تلك الجمعية بالصورة المثالية المبهرة والتى تعتبر تاريخية لجمعيتنا العمومية ، وما قامت به وزارة التربية والتعليم من مجهودات عظيمة وعلى راسها معالى الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم الذى يسعى إلى احداث الفارق لمنظومة التعليم فى مصر .

** وأكدت د. شاهيناز شحاتة المدير العام.. بأن اكتمال الجمعية العمومية بهذا الكم الكبير من الحضور فى تلك الظروف الاستثنائية دليل قاطع على الثقة بين أعضاء الجمعية العمومية والإدارة التعليمية و الاهتمام والتعاون المثمر بيننا وبين وأولياء الأمور ويعتبر هذا التواجد الهائل تاريخيا حيث لم يصل هذا العدد فى أيا من الجمعيات العمومية السابقة منذ البداية فى عام 1985 وحتى الآن وهو مايشير إلى الوعى الكامل لأعضاء الجمعية العمومية.

واضافت .. ان التجمع الهائل لأعضاء الجمعية العمومية ، هو ما يحملنا المسؤلية الكبرى ونعاهد الله ونعاهدكم .." أن نسعى إلى احداث فارق " تربوى وتعليمى كبير فى مصر ونسير على نهجه لإصلاح المستحدث بكافة الوسائل التكنولوجية العالمية الحديثة التى تتماشى مع متطلبات الدولة متسلحين بالإيمان بالله تعالى وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى الوطنية لتطوير مسيرة التعليم فى مصر ، التى هى تعبيرا عن إيمان مصر ى صادق لبناء الإنسان المصرى الجديد ونحن نبنى " الجمهورية الجديدة ، ولا يسعنى إلا أن أشكر الجميع أولياء الأمور والأسرة التربوية التعليمية والإدارية الذين قدموا سيمفونية عمل متميز كان له الأثر الأكبر فى نجاح الجمعية العمومية العادية التى لم يتحقق بها هذا الكم الكبير من الحضور وسعادتى بجميع ابنائنا الأعزاء والأبناء من ذوى الهمم وما قدموه من مواهب.