الأحد 21 أبريل 2024 11:32 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

أحمد فتوح يحاول مصالحة جماهير نادي الزمالك بـ (قلب أبيض)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

غازل أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك ومنتخب مصر، جماهير القلعة البيضاء، وذلك على خلفية أزمة إيقافه لمدة شهر بسبب خروجه من معسكر مباراة زد أف سي في الدوري.

ونشر أحمد فتوح صورة له بـ قميص الزمالك وفي الخلفية الجماهير مع وضع قلب أبيض في إشارة منه للتعبير عن حبه لـ جمهور القلعة البيضاء.

فتوح عبر حسابه على إنستجرام

موعد انتهاء إيقاف أحمد فتوح

وينتهي الإيقاف الخاص بـ أحمد فتوح يوم 8 ديسمبر الجاري، بعد قرار مجلس الإدارة بإيقافه لمدة شهر وعرضه للبيع بعد الخروج من معسكر مباراة الفريق أمام زد في الدوري.

نهاية عقد فتوح

ينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق مجانا وبدون مقابل مادي في يناير المقبل.

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر عرض اللاعب للبيع بسبب أزمة مباراة زد الشهيرة، وحتى الآن لم يتم حسم المصير النهائي للاعب في ظل بعض المحاولات من المقربين للاعب مع الإدارة لاستمرار فتوح الفترة القادمة.

الزمالك يستعد لمواجهة الاتحاد في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة زعيم الثغر الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري.

ويلتقي الزمالك بقيادة معتمد جمال مع الاتحاد السكندري مساء الخميس القادم على ستاد السلام.

الزمالك يفوز على سوار الغيني

وفاز الزمالك على فريق سوار الغيني بالأمس في بطولة الكونفدرالية الإفريقية برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ليتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط على حساب ساجرادا الأنجولي 3 نقاط، وأبو سليم الليبي 3 نقاط، سوار الغيني بدون نقاط.

أحمد فتوح نادي الزمالك الاتحاد السكندري سوار الغيني الكونفدرالية الأفريقية