الإثنين 17 يونيو 2024 09:26 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

جوميز: معنديش مشكلة مع عبد الواحد السيد

جوزيه جوميز مدرب الزمالك
جوزيه جوميز مدرب الزمالك

عبر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بعد فوز فريقه على البنك الأهلي بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في الجولة 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال البرتغالي جوزيه جوميز في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة: مباراة صعبة زي كل مباريات الدوري المصري، البنك الأهلي بدأ المباراة على غير الشكل اللي لعب بيه أمام الأهلي وبيراميدز مثلا، ولكن كنا مستعدين لهذا السيناريو والضغط.

وواصل البرتغالي: بعد الإصابات مكناش عارفين هنبدأ كدا ولا لا، ولكن اخترنا التشكيل المناسب للمباراة واللاعبين كانوا أذكياء للحفاظ علي نتيجة المباراة، محمد عاطف عارف هو هيلعب فين ونازل عارف يعمل ايه.

وأكمل: ليست الرحلة وحدها من غانا المجهدة ولكن حرارة الجو والرطوبة كانت مؤثرة على أداء اللاعبين رغم أن الإدارة وفرت كل شيء، لا استطيع التحكم في الإصابات، والتغييرات لم تجعلنا نغير طريقة اللعب بشكل كامل ولكنها في المجمل لم تجعلنا نقدم ما نريده وتدربنا عليه.

وزاد جوميز: سامسون نقطة قوته أنه مهاجم يستطيع الاستلام تحت الضغط، والتحرك بالحركة وينجح في اللعب كلاعب 9 ونص وهو ليس المهاجم الذي يستطيع اللعب في المساحات، اللاعبون مجاهدون ولكنهم قدموا أفضل ما لديهم وحافظوا علي النتيجة.

وأضاف: ناصر منسي ليس خارج حساباتي وكان على دكة البدلاء، ومحمد شحاتة لاعب مميز ولما بيشارك بيكون مؤثر وأحببت طريقة لعب زياد كمال في المباراة الماضية وسعيد بوجود بدلاء كثيرين.

واختتم: أنا ماعنديش سوشيال ميديا ومش فاضي أتكلم في هذه النقطة، ولا أحب التعليق على الأمور دي كثيرا، وآخر الشائعات أن هناك أزمة مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة، بسبب نشر فيديو المحاضرة، وأن مجلس الزمالك أكد له أن هذا الأمر في صالح النادي وهو ماعندهوش مشاكل.

جوميز الزمالك البنك الأهلي الدورى الممتاز البرتغالي جوزيه جوميز