الإثنين 15 يوليو 2024 11:44 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

عبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على النصر وديا 3 / 1

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره النصر، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الزمالك مهاب ياسر في الدقيقة 13، ومحمد عاطف في الدقيقة 77، وعبد الله السعيد في الدقيقة 86، في حين سجل سيد شعبان هدف فريق النصر في الدقيقة 41.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، عمر عبد العزيز وعمر جابر وأحمد رفاعي وأحمد عاطف وعبد الرحمن علي ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيد عبدالله "نيمار"و مهاب ياسر وناصر منسي.

وسيطر الزمالك على معظم أحداث الشوط الأول وصنع لاعبوه العديد من الفرص المحققة، نتج عنها تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 عن طريق مهاب ياسر، في حين لم يشكل فريق النصر خطورة على مرمى الأبيض سوى في كرة هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من، عمر عبدالعزيز وأحمد رفاعي وعبد الرحمن على وأحمد عبدالرحيم ايشو وسيد عبدالله نيمار وعبدالله السعيد ونبيل عماد دونجاو يوسف إبراهيم «أوباما» ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي ومحمد صلاح.

وواصل الزمالك السيطرة ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد عاطف عقب مشاركته مرة أخرى بديلا في الدقيقة 70، وأضاف عبدالله السعيد الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 86، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجارى، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك النصر مباراة الزمالك والنصر سيراميكا كليوباترا الدوري المصري