دكتور بدر عبدالعاطي يلتقى لوزراء خارجية سيراليون وليبيريا وناميبيا ونيجيريا
على هامش قمة أفريقيا–فرنسا المنعقده في نيروبي، التقى د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج فى لقاءات جانبية بكل من السيد الحاجي موسى كابا وزير خارجية سيراليون، والسيدة سارة بيسولو نيانتي وزيرة خارجية ليبيريا، والسيدة سيلما أشيبي-موسافي وزيرة خارجية ناميبيا، والسيدة بيانكا أوجوكوو وزيرة خارجية نيجيريا. تناولت اللقاءات سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والدول الشقيقة، والبناء على الزخم الإيجابي الذي تشهده العلاقات خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب بحث فرص تطوير التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية، فضلا عن تبادل الرؤى بشأن القضايا الأفريقية ذات الاهتمام المشترك.












كارثة إنسانية ...اب يتحرش بابنته أمام زوجها في الصف...!!
ضبط 9 رجال و سيدات يستغلون 11 حدثا فى أعمال التسول بالقاهرة
مصرع مريض بعد سقوطه من الطابق الثاني بمستشفى صدر منوف
اعترافات صانعة المحتوى بعد القبض عليها...(كنت عايزة فلوس وشهرة)
إرتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-6-2026 فى محلات الصاغة
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...